اهلا وسهلا بك يا في منتدى مزيكا للابد ///// آخر عضو مسجل فى المنتدى http://mazika4ever.lolbb.com/u9575 فمرحباً به.


باتفاق مع الاهلى عمرو زكى يتلاعب بالزمالك

شاطر
avatar
Ahmed Rawsha
مشرف منتدى الزمالك
مشرف منتدى الزمالك

ذكر
المشاركات : 2764
العمر : 28
موقع سكنك : NADY EL ZAMAAAALEK
مزاجى اليوم :
المهنة :
الهواية :
وسام 1 :
وسام 2 :
تاريخ التسجيل : 09/08/2009
نقاط التميز : 6293
السٌّمعَة : 0

باتفاق مع الاهلى عمرو زكى يتلاعب بالزمالك

مُساهمة من طرف Ahmed Rawsha في الخميس يونيو 03, 2010 6:56 pm





أكدت صحيفة "الجمهورية" المصرية على انها علمت من أحد مصادرها أن عمرو زكي مهاجم نادي الزمالك ومنتخبنا الوطني دخلضمن قائمة اهتمامات الأهلي في الموسم بعد القادم وان إدارة القلعة الحمراء بدأت في رسم سيناريو انتقال اللاعب إلي الفريق.

وعودة زكي إلي الزمالك في الموسم القادم والمشاركة مع الفريق في المباريات جزء من هذا المخطط من أجل عدم تجديد تعاقده مرة أخري.. حيث ان استمرار احترافه الخارجي يعني مد تعاقده مع القلعة البيضاء التي توافق علي احتراف زكي الخارجي علي سبيل الاعارة لمدة موسم واحد فقط مع تجديد التعاقد لمدة موسم جديد بعد انتهاء الإعارة وهو ما يرفضه اللاعب في الوقت الحالي.


واجتمع زكي أثناء تواجده في انجلترا مع أحد مسئولي القلعة الحمراء الذي اقنع اللاعب بالتوقيع للأهلي بداية من الموسم بعد القادم بعد انتهاء تعاقده مع الزمالك في صفقة انتقال حر.. واتفق الطرفان علي جميع الأمور المادية ومدة التعاقد والتي تنتظر التوقيع الرسمي خلال شهر يناير القادم الذي يحق فيه للاعب التوقيع لأي ناد حيث سيكون في عقده مع الزمالك ستة أشهر فقط يحق له خلالها التوقيع لأي ناد آخر.


وقرار عودته للمشاركة مع الزمالك في الموسم القادم كان من ضمن اتفاق اللاعب مع الأهلي من أجل الانضمام في الموسم بعد القادم.. وإذا تمسك مسئولو الزمالك برحيل اللاعب سيكون بالبيع أو الاعارة دون تجديد التعاقد حيث ان زكي طالب بالعودة للفريق بداية من الموسم القادم ورفض الاستمرار في الاحتراف الخارجي.


كانت مشاكل زكي الأخيرة مع إدارة الزمالك والجهاز الفني في الفترة السابقة أحد أسباب رغبته في الرحيل للغريم التقليدي الأهلي في ظل الاستقرار الذي يعيشه النادي الأحمر "على حسب قول الصحيفة" وأيضاً المقابل المادي الضخم الذي تم عرضه عليه والذي يتساوي به مع نجوم الفئة الأولي في الأهلي.. بالاضافة إلي ضمان المشاركة الأساسية في تشكيلة الفريق في ظل رغبة عماد متعب مهاجم الفريق في الاحتراف الخارجي في الفترة القادمة.


وقرر زكي الضغط علي الزمالك في حالة المطالبة بتجديد تعاقده في الفترة القادمة والمطالبة بزيادة عقده ليصل إلي ثمانية ملايين جنيه في الموسم الواحد وهو ما سيرفضه مسئولو القلعة البيضاء.. حيث إن قيمة عقد اللاعب الحالية خمسة ملايين جنيه في الموسم الواحد وهو ما يعتبر مبلغا مرهقا لخزينة النادي وأي زيادة أخري في عقد اللاعب سيقابلها رفض تام وذلك حتي لا تثار الفتن داخل صفوف الفريق في ظل مطالبة أكثر من لاعب تعديل عقده ورفض إدارة النادي.


ويضغط مسئولو القلعة الحمراء علي المهاجم الدولي بمشاكله مع حسام حسن وعدم اهتمام المدير الفني بوجوده مع الفريق في الفترة القادمة وقرار بقائه مع الفريق سيكون من مجلس الإدارة.. وذلك من أجل اقناع اللاعب برفض التجديد مع الزمالك.


وعرض مسئولو الأهلي علي زكي زيادة قيمة تعاقده مع الفريق بقيمة أكبر من أي عرض سيتم تقديمه إليه من قبل الزمالك من أجل إقناعه بعدم التجديد للقلعة البيضاء نهائياً في الفترة القادمة وضمان انتقاله إلي الفريق.. ورفض زكي التوقيع علي أي عقود في الفترة الحالية وفضل الانتظار حتي شهر يناير المقبل حتي يكون في المواعيد القانونية ويبتعد عن الوقوع في عقوبات الغرامات المالية والايقاف.


`·.¸¸.·´´¯`··._.· ( توقيعى ) `·.¸¸.·´´¯`··._.·




A7med El Sab3

    الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 16, 2018 5:24 am